كنوز النت الإسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز النت الإسلامية

منتديات كنوز النت الإسلامية لنشر علوم الدنيا والدين
 
الرئيسيةبوابة كنوز النتمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

 دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امال مطر
عضو مميز
عضو مميز
امال مطر


انثى عدد الرسائل : 321
تاريخ الميلاد : 17/05/1995
العمر : 27
نقاط : 1167
تاريخ التسجيل : 16/01/2022

دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Icon_minitimeالخميس 24 مارس 2022, 10:54 am

دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Logo-wide-small

        نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


        بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

        التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

        يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

        أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

        أ / أمال مطر
        جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201553459835
        البريد الإلكتروني : amaal@benaaitc.com
        الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال العلاقات العامة والإعلام

        ( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من أفضل الأستاذة والمتخصصين في مجال التدريب )

        دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Main_banner
       

        ──────────────────────────

        » البرامج التدريبية في مجال العلاقات العامة والإعلام «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        
            مهارات العرض والإلقاء المتقدمة
            
            الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
            
            أخصائي الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الإجتماعي
            
            الإحتراف في إدارة الفعاليات
            
            المتحدث الإعلامي الرسمي - المستوى الثاني الإحترافي
            
            إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
            
            الإدارة الإستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة
            
            العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
            
            إدارة منظومة العلاقات العامة والإعلام الحديثة
            
            الإبتكار في إعادة وتنظيم وهيكلة إدارة العلاقات العامة الحديثة
            
            الإبداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
            
            المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
            
            الإتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
            
            التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
            
            المهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البروتوكول والإتيكيت
            
            أساسيات إتيكيت وبروتوكول الأعمال
            
            الإبداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
            
            الإتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
            
            مهارات الإبداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
            
            التحدث أمام الجمهور والتواصل الإعلامي
            
            الإحتراف في العلاقات العامة المتقدمة
            
            الإتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتأثير في الآخرين
            
            دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية
            
            العلاقات العامة وآداب المراسم والبروتوكولات والتشريفات
            
            مهارات التواصل عند الأزمات
            
            النظم المتكاملة للعلاقات العامة والإعلام والفنون التحريرية الصحفية
            
            إدارة الفعاليات والمؤتمرات
            
            هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
            
            الأخصائي المعتمد في العلاقات العامة
            
            التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
            


        ──────────────────────────

        » كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        الإدارة والقيادة وتطوير الذات    |    المحاسبة والإدارة المالية       |         البنوك والقطاع المالي

        القانون وإدارة العقود                   |             الهندسة الكهربائية             |         الهندسة الفنية والصيانة

        سلامة الغذاء                            |   الخدمات الصحية والطبية                |         الموارد البشرية

        قطاع التأمين                             |    التسويق والمبيعات وخدمة العملاء  |         إدارة المشاريع

        هندسة البترول والنفط                 |    العلاقات العامة والإعلام                |         المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

        الجودة الشاملة والإنتاج                 |      الأمن والسلامة والصحة المهنية     |     السكرتاريا وإدارة المكاتب

        التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

        ──────────────────────────

        » نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        دورات تدريبية تعقد في القاهرة   |      دورات تدريبية تعقد في دبي

        دورات تدريبية تعقد في اسطنبول  |     دورات تدريبية تعقد في جـدة

        دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ    |    دورات تدريبية تعقد في الرياض

        دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية    |      دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

        دورات تدريبية تعقد في نيويورك |     دورات تدريبية تعقد في واشنطن

        دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Cities
       

        ──────────────────────────

        يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        ──────────────────────────

        ملحوظة :
        。。。。


        يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
        سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
        يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

        ──────────────────────────

          أسلوب تنفيذ البرنامج :
        。。。。。。。。


        لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
        حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
        وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
        كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
        ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
        ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

        دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Rooms
       

        ──────────────────────────

        لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
       

        أمال مطر
        Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201553459835
        Email : amaal@benaaitc.com
        Website : www.benaaitc.com

        ──────────────────────────

        تابعونا على السوشيال ميديا :

        Facebook             |             Twitter           |            Linkedin         |          Instagram


        نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة أحدث الإستراتيجيات في الصيانة وضمان الجودة والتحكم
» الأداء المتميز في خدمة العملاء
» «المصري اليوم» تنشر أحدث تقرير يرصد التحديات الكبرى التى تواجه مصر.. والفساد والفقر على رأس القائمة
» دورة إدارة الجودة في صناعة الضيافة
» صيانة ويرلبول ( 02.35699066 // 01023140280 ) ضمان الجودة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز النت الإسلامية :: © اعلانات مجانية للجميع "ضع اعلانك مجاناً" © :: دورات علمية وتدريبية-
انتقل الى: