كنوز النت الإسلامية لنشر علوم الدنيا والدين
 
الرئيسيةبوابة كنوز النتمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رغم الفشل والخراب والفساد لم يطالب الانقلابيون برحيل “السيسي” حتى الآن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرباوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21735
تاريخ الميلاد : 06/02/1980
العمر : 37
نقاط : 53377
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رغم الفشل والخراب والفساد لم يطالب الانقلابيون برحيل “السيسي” حتى الآن   السبت 15 أغسطس 2015, 3:18 pm



بعد مرور أكثر من عامين كاملين على الانقلاب العسكري على الشرعية وعلى أول نظام مدني منتخب بتاريخ مصر واعتقال الرئيس والغاء الدستور ومجلسي الشعب والشورى المنتخبين من الشعب.. وبعد اجراء انتخابات رئاسية باطلة دستوراً وقانوناً وشرعاً في ظل وجود رئيس لمصر منتخب لم يتنح ولم يتنازل عن منصبه ولم يتم اقالته دستورياً عن طريق مجلس الشعب المنتخب، بل بالقوة العسكرية وبالدبابة وبمؤامرة حقيرة على النظام المنتخب من الشعب مما يعني انقلاب عسكري على إرادة الشعب المصري بالكامل.لم يجرؤ أحد ممن ملأوا الدنيا ضجيجاً وصراخاً بفشل الرئيس مرسي وضرورة رحيله واجراء انتخابات رئاسية مبكرة بعد أقل من عام فقط من حكمه وسط تآمرات صهيونية دولية وداخلية لافشاله لوأد ثورة 25 يناير التي حررت إرادة الشعب المصري لأول مرة بتاريخ مصر.

وكانت كل الأزمات بعهد الرئيس مرسي مفتعلة باعتراف من افتعلوها من مخابرات حربية كانت تمده بمعلومات مغلوطة، وداخلية لاتسجيب لأوامره وتخفي الحقائق الكاملة عنه ولاتطيعه، وقضاء فاسد يحارب ثورة يناير ويحبس الثوار ويبرئ مبارك ونظامه الفاسد الذي قامت عليه الثورة، واعلام استحمار فاسد يبث الاشاعات المغرضة والأكاذيب المضللة لاستحمار العامة وتضليلهم وشحنهم معنوياً ضد النظام الشرعي المنتخب.

فكان قطع الكهرباء المتعمد لاستفزاز عامة الشعب، واختفاء البنزين والسولار المتعمد بتهريبه أو شرائه ثم القائه بالبحر أو الصحراء أو بالوعات الصرف الصحي بأمال رجال الأعمال الفاسدين وعلى راسهم “نجيب ساويرس” كما اعترف فيما بعد، كانت أزمات عادية وبسيطة يمكن التغلب والصبر عليها لولا بوق الاعلام الفاسد المرتزقة المأجور بأموال السعودية والإمارات ودويلات الخليج لتحويل انجازات نظام الرئيس مرسي لفشل.

أما الآن.. والأزمات السابقة المفتعلة كانت بسيطة، فقد تقاقمت أضعاف مضاعفة ولكنها حقيقية وليست مفتعلة وذلك لفشل قادة الانقلاب العسكري بإدارة شئون البلاد ولعودة الفساد أكثر مما كان بعهد مبارك.

وبالرغم من قيام السيسي والعسكر بقتل العباد ونشر الفساد والتآمر على البلاد وتدمير الاقتصاد ونهب الثروات وتفشي الظلم بأنحاء البلاد، لايجرؤ اعلامي أو سياسي أو ممن كان يطلق عليهم “نشطاء سياسيون” أو “جبهة انقاذ مصر” أو “حملة تمرد” من النطق بكلمة حق بأن السيسي فشل، وحكم العسكر فاسد فاشل فاشي، ومصر انهارت بالفعل سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وانهارت منظمات الأمن والعدالة والتعليم والصحة، وانهارت البنية التحتية والأساسية للبلاد من كهرباء ومياه الشرب وطرق وشبكات صرف صحي، علاوة على تخفيض الدعم واختفاء الخدمات الأساسية للمواطن العادي بمعيشته اليومية..

كل هذا ولم ينطق أحد في هؤلاء الفسدة الفسقة بأن السيسي فاشل ويجب أن يرحل والعسكر للأبد.

مصر الآن يحكمها فسدة ويطبل لهم الفسقة، وعلى الشعب أن يتيقن بأنه إذا لم يثور لانهاء حكم العسكر للأبد، فسوف تحدث أكبر كارثة بتاريخ مصر قريباً جداً وهو اعلان افلاس مصر وادراك مصر عالمياً كدولة فاشلة..

ولايلومن أحد وقتها إلا نفسه بصمته على قول كلمة الحق وهي السيسي فاسد فاشل خائن ويجب أن يرحل فوراً، وعلى العسكر التخلي عن السياسة والاقتصاد والتوجه لثكناته لأداء واجبه القومي بحراسة الحدود.

وأخيراً.. لاوقت للتفكير.. شوف مصلحة بلدك ومصلحتك فين ياسيد.


_________________
كلمة "شكراً" لن تخسرك شيئاً ولكنها ستفيد موضوعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4allarab.ahlamontada.com
 
رغم الفشل والخراب والفساد لم يطالب الانقلابيون برحيل “السيسي” حتى الآن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنوز النت الإسلامية :: © الأقسام العامة © :: ©المنتدى العام©-
انتقل الى: