كنوز النت الإسلامية لنشر علوم الدنيا والدين
 
الرئيسيةبوابة كنوز النتمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكاتب العالمي “سيمور هيرش”: “السيسي” متخلف عقلياً يقتل شعبه ويتحدى أمريكا التي صنعته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرباوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21735
تاريخ الميلاد : 06/02/1980
العمر : 37
نقاط : 53378
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: الكاتب العالمي “سيمور هيرش”: “السيسي” متخلف عقلياً يقتل شعبه ويتحدى أمريكا التي صنعته   الخميس 13 فبراير 2014, 11:00 am



 
قال الصحفي العالمى .. سيمور هيرش
كل يوم يثبت لى الفريق السيسي أنه متخلف عقليا وتخلفه هذا يحول بينه وبين رؤية أن غالبية الشعب لن يسمحوا له بتولى رئاسة البلاد.
سيمور هيرش: (Seymour Hersh) صحفي أمريكي ولد في شيكاغو لاسرة يهودية عام 1937 وفائز بجائزة بولتزر للصحافة وقد اشتهر عام 1969 بعد كشفة مذبحة قرية ماي لاي التي قامت بها القوات الأميركية خلال حرب فيتنام و في العام 1991 اصدر هيرش كتابة خيار شمشون ، الترسانة النووية الإسرائيلية والسياسة الخارجية الأميركية، كما أنه سرب للصحافة المعلومات والصور عن سجن أبوغريب.
هل يتخيل انه بعد أن قتل الالاف الذين أمر بإبادتهم بالرصاص المحرم دوليا ودفن العديد منهم في مقابر جماعيه وأشعل النار في المصابين حتى تفحمت جثثهم .. هل يتخيل أنه بعد عدة مجازر ومذابح من الممكن أن يستطيع أن يحكم هذا الشعب.
السيسي سافر روسيا وهو يعلم أنه لايمثل الا نفسه ومن حوله من قادة الانقلاب ولا تعتبره روسيا ممثلا لمصر لان مصر لازالت في نظر العالم دوله تبحث عن حل ولا توجد حكومة في مصر حتى الان يمكن أن يقبلها العالم أو أن يعترف بها فضلا عن أن يعقد معها صفقات أو اتفاقيات لانها ستكون على المحك.
امريكا هى التى وافقت للسيسي على زيارة روسيا ولا يجرؤ السيسي على أن يتخطى الرغبات الامريكيه ولا يملك من الشجاعة ما يجعله يسير عكس ارادة الولايات المتحده لانها هى من صنعته وهى من يحركه وهى من يسمح له بمذيد من الدمويه لاخماد حراك الاسلاميين ولم ينجح ولن ينجح وكل ما يجرى الان ليس الا للوصول بقادة الانقلاب الى وضع يسمح لهم باجراء مصالحه تنتهى بتحصينهم وحمايتهم من المحاكمه.
الثوار في مصر أستطاعوا أن يسقطوا اقتصاد الانقلاب ودمروا خريطته وأثبتوا فشله في ادارة الدوله وما هى الا اشهر قليله حتى سيخرج الملايين من من فقدوا اعمالهم ومن من سيدهسهم الغلاء والجوع وقريبا جدا ستعجز الدولة عن صرف مرتبات العاملين في القطاع العام وهؤلاء بالملايين ولا يستطيع عاقل او منصف او محايد أن ينكر أن مصر قد أفلست لانها في تراجع سريع ولا مؤشر للتقدم الاقتصادى ابدا مادامت المظاهرات تملاء الشوارع وحتى لو هدأت الحشود وأقتصرت على يوم الجمعة فإن الحركات التى ظهرت وبدأت في حرق سيارات الامن والتى ذاع صيتها قادره على شل الاقتصاد ووقف السياحه وهذه الحركات كان لها دور كبير في بث الخوف في نفوس الاجهزة الامنية التى اصابها الخلل والتفكك حتى ان الالاف منها مستعدون للاستقالة من الان لولا التهديد بالمحاكمه من قادة الانقلاب للضباط الراغبين في ترك الخدمه.
انا لازلت على رؤيتى أن هذا الانقلاب قد فشل ويعيش الان بمسكنات خليجيه وبالرصاص الذى يطلقه على كل من يعترض على ممارساته القذره وانتهاكاته الدمويه واذا استمر الحراك كما هو حاصل الان فلن تستطيع لا روسيا ولا الولايات المتحده ولا الخليج أن ينقذوا قادة الانقلاب من السقوط الكبير.

_________________
كلمة "شكراً" لن تخسرك شيئاً ولكنها ستفيد موضوعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4allarab.ahlamontada.com
 
الكاتب العالمي “سيمور هيرش”: “السيسي” متخلف عقلياً يقتل شعبه ويتحدى أمريكا التي صنعته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنوز النت الإسلامية :: © الأقسام العامة © :: ©المنتدى العام©-
انتقل الى: