كنوز النت الإسلامية لنشر علوم الدنيا والدين
 
الرئيسيةبوابة كنوز النتمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثورة 6 أكتوبر ستفضح العملاء والخونة والمتحولون وهواة ركوب الثورات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرباوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21735
تاريخ الميلاد : 06/02/1980
العمر : 37
نقاط : 53379
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: ثورة 6 أكتوبر ستفضح العملاء والخونة والمتحولون وهواة ركوب الثورات   الخميس 03 أكتوبر 2013, 6:23 pm


ثورة 6 أكتوبر ستفضح العملاء والخونة والمتحولون وهواة ركوب الثورات

ثورة 6 أكتوبر ستفضح العملاء والخونة والمتحولون وهواة ركوب الثورات

ثورة 6 أكتوبر هي ثورة شعبية 100% وليست حكراً على الاخوان أو السلفيين أو الإسلاميين أو أي حركة ثورية أو شبابية وغير ممولة أو مخططة من الداخل أو من الخارج..
هي ثورة شعب يخرج فيها الطفل والشاب والفتاة والمرأة والرجل والشيوخ مسلمين ومسيحيين وجميع فئات وطوائف الشعب بدون استثناء.
وهي استكمالاً لأهداف ثورة يناير التي كادت أن تقضي عليها ثورة الفلول المضادة 30-6 لولا يقظة الشعب والمواطن العادي البسيط الذي لايجيد الفلسفة والتحاليل الاستراتيجية التكتيكية التي لاتفيد وهي مجرد هروب من ميدان الثورة أو تواطؤ مع أعداء الشعب أو سعياً لتحقيق مصالح شخصية ضيقة ومكاسب مادية وخلافه.
وثورة 6 أكتوبر لها أسباب ودوافع لاحصر لها من أهمها رفض الشعب بأسره للإنقلاب العسكري الدموي على الشرعية والدستور ومجلس الشورى بقيادة الخائن السيسي وزير الدفاع وخونة الجيش وبلطجية الداخلية وكلاب أمن الدولة.
وبسبب المجازر والمذابح الغير مسبوقة بتاريخ مصر بل بتاريخ البشرية مثل مذابح ومجازر المصلين والمنصة وقتل معتصمين رابعة والنهضة وماتلاهم من قتل متعمد للمسيرات والتظاهرات اليومية للشعب والثوار.
وبسبب الاعتقالات الغير مسبوقة بتاريخ مصر لكل الشرفاء والعقلاء من معارضي الإنقلاب أو مؤيدي الشرعية ولم تترك سلطات الإنقلاب طفلاً أو فتاة أو امرأة ولاشيخاً كبيراً ولامريضاً معارض للإنقلاب إلا اعتقلته وعذبته حتى الموت.
وبسبب انهيار الاقتصاد والسياحة والصناعة وتوقف الإنتاج واغلاق المصانع والشركات وهروب المستثمرين وتفشي البطالة وغلاء الأسعار الجنوني وتفاقم أزمات انقطاع الكهرباء والمياه ورغيف العيش وأنبوبة البوتوجاز والسولار والبنزين واختناق المرور الدائم وانعدام الأمن والأمان وانتشار بلطجية الداخلية بكل شوارع مصر والطوارئ والحظر.
مما سبق، من لايشارك بثورة 30-6 بكل الاسباب السابقة فلن توجد له أية أسباب أخرى للثورة على الفساد والظلم، ومن لايشارك الشعب فيما يريد وقرره الثوار الحق فهو إما خائن أو عميل أو من هواة ركوب الثورات ومن المتحولين لتحقيق مكاسب شخصية على حساب الشعب والوطن ودماء الثوار الأبرار.
وبعد اسقاط الإنقلاب أي حركة شبابية أو تدعي أنها ثورية تحاول التحدث باسم الثورة فلن يكون الرد عليها سوى الضرب بالجزمة أو محاكمة ثورية.. الشعب مصدر السلطات والتشريع، والشعب قرر بالإجماع ولأكثر من 3 شهور بعزيمة واصرار وتحدي اسقاط الإنقلاب وانهاء حكم العسكر وعودة الشرعية كاملة كبداية لمسار ديمقراطي حقيقي للبلاد.

نفحات مصرية http://nafhat.biz/?p=15951

_________________
كلمة "شكراً" لن تخسرك شيئاً ولكنها ستفيد موضوعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4allarab.ahlamontada.com
 
ثورة 6 أكتوبر ستفضح العملاء والخونة والمتحولون وهواة ركوب الثورات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنوز النت الإسلامية :: © الأقسام العامة © :: ©المنتدى العام©-
انتقل الى: