كنوز النت الإسلامية لنشر علوم الدنيا والدين
 
الرئيسيةبوابة كنوز النتمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أول انتخابات رئاسية حقيقية: إما اخواني أو فلولي، مسلم أو مسيحي!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرباوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21735
تاريخ الميلاد : 06/02/1980
العمر : 37
نقاط : 53376
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: أول انتخابات رئاسية حقيقية: إما اخواني أو فلولي، مسلم أو مسيحي!!   الإثنين 28 مايو 2012, 1:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا، عظيمة يامصر

فالعالم بأسره كان ينتظر نتيجة أول انتخابات رئاسية مصرية حقيقية منذ أن خلق الله الخلق..

فمعلوم تاريخ مصر منذ بداية الكون، وكيف كان الحاكم الفرعون بمثابة اله يعبده الشعب طواعية وكراهية، وكان الحكم يورث على مدار التاريخ، وكان سيقوم الفرعون الحالي بتوريث الحكم لجمال - جيمي- رغم أنف الشعب الذي كان يكره الفرعون مبارك ويعاني من سياساته التي دمرت مصر بالكامل وعلى جميع المستويات في خلال ثلاثة عقود فقط.. فقد هدم مابناه من قبله مثل عبد الناصر والسادات، ودمر كل انجازات ثورة يوليو، ونشر الظلم والفساد والزنا والرشاوى والاحتكار والمرض والجهل والبلطجة الخ الخ

ولكن بعد ثورة 25 يناير العظيمة العالم ظل كاتم أنفاسه في انتظار من سيكون الرئيس القادم لمصر أم الدنيا كلها، والتي سوف تتغير خريطة العالم بأسره بناء على هذا الحاكم الجديد، ولو كان من النظام القديم فسوف يطمئن العالم الصهيوني واعداء الإسلام ومصر أن الفساد كما هو وأن الأيادي الصهيونية سوف تظل تعبث بأقدار الوطن العربي كله عن طريق مصر..

وكان الشعب المصري وأنا منهم كمواطن عادي في قمة النشوة والسعادة والبهجة خصوصاً في اليوم الاول لللانتخابات وعلى يقين تام أن نتيجة تلك الانتخابات هي النهاية الحتمية والرسمية لنظام مبارك الفاسد الذي مازال يحكم البلاد..

ولكن في صبيحة اليوم الثاني للانتخابات، فوجئت كما فوجئ الشعب المصري وفوجئ العالم بأسره أن هناك مرشح اسمه احمد شفيق وهو فلولي كبير ومن رؤوس النظام الفاسد السابق، إذا به يتربع على قمة النتائج بالانتخابات رغم أنف الثورة والشعب بأسره..

وبعد اعلان النتيجة النهائية للفرز يكون المرشح الأول الدكتور محمد مرسي وهو رمز للاخوان، والمرشح الثاني هو الفريق أحمد شفيق وهو رمز للفلول والنظام السابق وللكتلة القبطية بعدما تيقن للجميع عن صفقات سرية مع قسيسين مصر..

واذا بنا أما اختياران احلاهما مُرَّ، فالاخوان لهم سياسات خاصة بهم والبعض يمثلهم بالتيار الإسلامي..

وشفيق رمز الفساد والظلم والطغيان ورغبة أقباط مصر بالانفراد بالحكم والسلطة عن طريق منافق خادع مثل شفيق..

يعني ايه؟ الموضوع بقى منافسة بين المسلمين والمسيحيين فقط؟!!

وكيف وصل الأمر لذلك؟؟

وصل الأمر لتلك الحالة عندما تدخلت الكنيسة وهي في الأساس دور عبادة، ولكنها امتداداً لسياسة المحروق شنودة في التحكم والتدخل في شئون البلاد، فقد قامت الكنائس المصرية بعقد اتفاقات سرية مع شفيق، وبناء عليه اصدرت الأوامر لكل المسيحيين بانتخاب شفيق، وقد تم ذلك..

وكانت مفاجأة كبرى وخيانة عظمى للثورة وللشعب والوطن بأسره..

فتلك انتخابات مفروض أنها ديمقراطية، فلماذا تتدخل الكنيسة الملعونة في العملية الانتخابية والتأثير على ارادة الناخبين واقناعهم بأن انتخاب شفيق هو فرض واجب لنصرة المسيحية في مصر!!

بينما لم يفعل المسلمون ذلك، فكانت العملية الانتخابية للمسلمين هو ديمقراطية بمعنى الكلمة وكل مسلم ذهب لاختيار مرشحه الذي اختاره بدون تأثير عليه والتدخل والتحكم فيه وعدم فرض أي أوامر دينية أو سياسية على الاطلاق، بدليل تفرق أصوات المسلمين مابين اخوان ومدنيين وليبراليين الخ الخ..

وعموما، تلك هي ليست نهاية المطاف..

فهناك ثورة أخرى لامحالة في حال فوز شفيق، ولكن تلك الثورة لابد من طرد المسيحييين منها ولادخل لهم بها، ونأمل ألا يكون المسيحيين وقتها من الفلول ويركبوا جمال وحمير ويعملوا موقعة جمل أخرى بناء على أوامر الكنيسة أيضاً لنصرة شفيق ياراجل..

وحسبنا الله ونعم الوكيل

_________________
كلمة "شكراً" لن تخسرك شيئاً ولكنها ستفيد موضوعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4allarab.ahlamontada.com
 
أول انتخابات رئاسية حقيقية: إما اخواني أو فلولي، مسلم أو مسيحي!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنوز النت الإسلامية :: © الأقسام العامة © :: ©المنتدى العام©-
انتقل الى: