كنوز النت الإسلامية لنشر علوم الدنيا والدين
 
الرئيسيةبوابة كنوز النتمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعرف شخصية برج الأسد 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرباوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21734
تاريخ الميلاد : 06/02/1980
العمر : 37
نقاط : 53314
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: اعرف شخصية برج الأسد 2012   الجمعة 23 مارس 2012, 7:20 pm

الترتيب 5
اللون الذهبي
الكوكب الشمس
حجر الحظ الياقوت
أفضل شريك الدلو و أسوأ شريك العقرب
يحب المغامرة الفكرية، الحياة المرفهة، الأبهة والعظمة، الأطفال، والأدب
لا يحب الروتين اليومي، الأشخاص محدودي الأفق، الضيقة المادية، والوضاعة
الأسد مهيمن، شديد الإبداع، واجتماعي من الدرجة الأولى. وتظهر هذه الصفات في الأسد اكثر من غيره من بقية الابراج. الأسد ملك الغابة، ومواليد الأسد هم أيضًا ملوك بين الناس. يمتازون بفخامة الأسلوب والعظمة والشهامة. الأسد ولد إما للقيادة أو للدعم أو للثورة ضد الأوضاع الراهنة. يكون الأسد في أوج فعاليته عندما يكون في مركز السلطة. يخلص له من يتبعه لجاذبيته الشخصية وأدبه الجم. قادر على منح أتباعه الإحساس بالثقة والأمان وبأنه يقف على أرض صلبة. طُموح ومثالية خطط الأسد قد تثبط من عزيمة أتباعه، ولكن قدرته على الوصول إلى قلب المشكلة وحلّها تطمئنهم. النكسات تقوي من عزيمة الأسد. فهو قادر على تحقيق أهدافه، ويستخدم كل طاقاته وإبداعه في ذلك، دون أن يراوده أدنى شك. مواليد الأسد بشكل عام قوة نحو الخير لمثاليتهم وإنسانيتهم. الأسد الورع متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه. المهنة :
في حياته المهنيّة، ينجح في أيةّ وظيفة لها مستقبل، وقادر من خلالها على احتلال مركز الصدارة. في السياسة، لا يقنع بوضع أقل من مركز قوي في الحكومة. في مجال إدارة الأعمال، هو رئيس مجلس إدارة شركته أوعلى الأقل مدير. الأسد قادر على التنظيم والإشراف, وعلى عاتقه تقع مسؤولية وضع الأسس للمشاريع الجديدة. في الفن, هو إما نجم معروف أو رسّام، أو قائد لفرقة موسيقية.

الحبّ:
يمتاز الأسد في علاقاته بالتفتح, الإخلاص، الأصالة، والثقة. الأسد كائن اجتماعي, تلقائي، طيب القلب، عطوف وصريح. وعلى الرغم من لطفه الظاهر، فإنه يفقد ثقته بالأشخاص الذين يخيبون آماله.
عاشق مخلص ولديه العاطفة التي تبدو ذات حرارة وحدة شديدتين يصعب مقاومتها معهما. قد لا يبدو الأسد راغباً في تجربة أشياء جديدة لا تكون نابعة عن خياله هو ولكن الحبيب الذكي يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين، وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون متعة و مرحاً له فسيقبلها فوراً ويؤيدها. قد يتمسك مولود الأسد بعلاقات سيئة بسبب أن الشعور بالأنا والذات لديه والذي لا يسمح له بالاعتراف بأنه قد ارتكب خطأً ما، وكذلك تفاؤله الشديد يجعله لا يرى أية مشكلة على أنها لا تقهر. علاوة على ذلك سيثبت مولود الأسد أنه رفيق رائع. يدفعه حبه للأطفال لأن يكون أباً أو أماً من طبيعته الداخلية. مولود الأسد كريم، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل لكل الناس. وإن ولاءه ومشاعر الكرامة والشرف لديه هي صفات متأصلة وغير منفصلة لديه.

المشاهير:
نابليون بونابرت, جورج برنارد شو, ماي واست

_________________
كلمة "شكراً" لن تخسرك شيئاً ولكنها ستفيد موضوعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4allarab.ahlamontada.com
عرباوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21734
تاريخ الميلاد : 06/02/1980
العمر : 37
نقاط : 53314
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصية برج الأسد 2012   الجمعة 23 مارس 2012, 7:22 pm

برج الأسد في الأبراج الصينية هو برج "العنزة":

برج العنــزه :1907، 1919، 1931، 1943، 1955، 1967، 1979، 1991، 2003، 2015 . السنوات

نبذه عامة :
مبتكر, محب للفنون, يراعي مشاعر الآخرين, كريم, سهل الانقياد, حساس, ميال للقلق. مواليد برج العنزة هم أشخاص حالمون _ وهم أرواح خلاقة تحتاج دائماً إلى وقت أطول لاكتشاف الذات من الداخل. الحالة التي تتحقق راحتهم فيها هي عندما يكونون منغمسين داخل أنفسهم. لتتحقق السعادة يجب أن يكون عقل العنزة حراً ليتجول حيث أراد. مواليد العنزة فنانون ومبدعون بطبيعتهم. إنهم ليسوا ممن يسعون وراء الثروة المادية وهم يعتمدون على خيالاتهم لإغناء حياتهم، والملاحظ أن مواليد العنزة يمكن أن يكونوا كريمين تجاه الأشخاص الذين يحبون.لا يغوص مواليد العنزة بشكل عام في العلاقات الرومانسية؛ إنهم مكبلون بصورة عالية ويميلون إلى الشعور بعدم الاطمئنان والقلق الدائم، والسبيل الوحيد لتهدئة عدم الطمأنينة هذا في مولود العنزة هو أن يشعر بأنه محبوب ومحط إعجاب على الدوام. يتصف مواليد العنزة أيضاً بالحساسية المفرطة، فمن الممكن إثارتهم لأشياء تافهة جداً. الصراع في علاقة ما سيؤدي بالضرورة إلى تراجع مولود العنزة أكثر إلى داخل العقل الباطن أو قد يؤدي إلى الانسحاب الفعلي عن الساحة.أما عندما تكون أمور الحب تسير على ما يرام فمن الملاحظ أن العنزة سيكون شخصاً متطلباً من الشريك. إلا أن مولود العنزة الذي يعيش حالة السعادة لا يأخذ فقط ولكن العطاء إلى الحبيب هو من الأمور التي تسعده أيضاًمواليد العنزة القادرون على السيطرة على مشاعر القلق لديهم من الممكن أن يكونواأشخاصاً سعيدين تماماً. وطالما علم مولود العنزة بأن الأصدقاء والعائلة بانتظاره حتى ينهي تلك الرحلة في عالمه الداخلي فإن السعادة ستتحقق له نتيجةً لذلك.مبتكر, محب للفنون, يراعي مشاعر الآخرين, كريم, سهل الانقياد, حساس, ميال للقلق. مواليد برج العنزة هم أشخاص حالمون _ وهم أرواح خلاقة تحتاج دائماً إلى وقت أطول لاكتشاف الذات من الداخل. الحالة التي تتحقق راحتهم فيها هي عندما يكونون منغمسين داخل أنفسهم. لتتحقق السعادة يجب أن يكون عقل العنزة حراً ليتجول حيث أراد. مواليد العنزة فنانون ومبدعون بطبيعتهم. إنهم ليسوا ممن يسعون وراء الثروة المادية وهم يعتمدون على خيالاتهم لإغناء حياتهم، والملاحظ أن مواليد العنزة يمكن أن يكونوا كريمين تجاه الأشخاص الذين يحبون.لا يغوص مواليد العنزة بشكل عام في العلاقات الرومانسية؛ إنهم مكبلون بصورة عالية ويميلون إلى الشعور بعدم الاطمئنان والقلق الدائم، والسبيل الوحيد لتهدئة عدم الطمأنينة هذا في مولود العنزة هو أن يشعر بأنه محبوب ومحط إعجاب على الدوام. يتصف مواليد العنزة أيضاً بالحساسية المفرطة، فمن الممكن إثارتهم لأشياء تافهة جداً. الصراع في علاقة ما سيؤدي بالضرورة إلى تراجع مولود العنزة أكثر إلى داخل العقل الباطن أو قد يؤدي إلى الانسحاب الفعلي عن الساحة.أما عندما تكون أمور الحب تسير على ما يرام فمن الملاحظ أن العنزة سيكون شخصاً متطلباً من الشريك. إلا أن مولود العنزة الذي يعيش حالة السعادة لا يأخذ فقط ولكن العطاء إلى الحبيب هو من الأمور التي تسعده أيضاًمواليد العنزة القادرون على السيطرة على مشاعر القلق لديهم من الممكن أن يكونواأشخاصاً سعيدين تماماً. وطالما علم مولود العنزة بأن الأصدقاء والعائلة بانتظاره حتى ينهي تلك الرحلة في عالمه الداخلي فإن السعادة ستتحقق له نتيجةً لذلك.

مولود برج العنزه في الحب ّ:
العنزه عاطفي , خجول , مرهف الأحاسيس وسريع البكاء . يبحث عن الأمان في علاقاته . يخاف من الالتقاء بأشخاص جدد. الشريك المثاليّ هو الشخص الذي يستطيع أن يحميه دون أن يكبت إبداعه . العنزه رومانسي , حسّاس ولطيف المعشر . في علاقته مع الشريك يكون متسلّط و كسول . يبحث العنزه عن الاستقرار و الارتباط العائلي . ويكون زوجا جيدا ، لكنه مثالي و يتوقع الكثير من زوجته. كذلك أنثى العنزه تعد زوجة وأما جيدة ، لكنها تحتاج للتقدير والاهتمام من قبل الزوج.

من مشاهير مواليد برج العنزه :
جبران خليل جبران ، ألبرتو مورافيا ، جراهام بل ، بوشكين ، جين اوستين ، رودلف فالنتينو، بوريس بيكر، الملك جورج السادس ، ميخائيل جورباتشوف ، موسوليني ، بالزاك ، سيمون دي بوفوار ، تشارلز ديكسون ، بيل جيتس ، كاثرين دينوف ، جوني هوليداي .

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
الرّقص , الموسيقى , التأليف، تزيين الشّعر والتجميل، والفنون.‏ نجاحه بطيء ولكن مؤكد. ينجح في حياته بسبب مثابرته و استقراره في مهنة محددة . يتمكن من إيجاد حلول فعالة عندما تتأزم الأمور. لا يحب التقيد بمواعيد العمل الصارم أو إعطاء الأوامر و يحتاج لمساحة كافية من الحرية للإبداع . مع ضرورة تواجده في المكان المناسب.

أرقام الحظ :
3, 4, 5, 12, 34, 45

الكوكب :
القمر

الحجر الكريم :
الزمرد

البرج الغربي المكافئ :
السرطان

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الخنزير




_________________
كلمة "شكراً" لن تخسرك شيئاً ولكنها ستفيد موضوعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4allarab.ahlamontada.com
 
اعرف شخصية برج الأسد 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» لماذا القيامة الصغرى عام 2012
» بويان : " تعاقدات ريال مدريد جيدة جداً "
» بالفيديو لولا الحكم كوكو لهزمت تنزانيا منتخب الجزائر بالجزائر فى تصفيات امم افريقيا2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنوز النت الإسلامية :: © الأقسام العامة © :: ©المنتدى العام©-
انتقل الى: