كنوز النت الإسلامية لنشر علوم الدنيا والدين
 
الرئيسيةبوابة كنوز النتمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل تزوير مبارك لقرار إحالته على المعاش ليحصل على فلوس أكتر!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرباوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21734
تاريخ الميلاد : 06/02/1980
العمر : 37
نقاط : 53314
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: تفاصيل تزوير مبارك لقرار إحالته على المعاش ليحصل على فلوس أكتر!!   الإثنين 20 فبراير 2012, 4:00 pm



جدلا واسعا ثار في الفترة الأخيرة بعد بدء اجراءات نقل الرئيس السابق حسني مبارك إلي سجن مزرعة طرة.. حيث وصفت لجنة الصحة بمجلس الشعب بعد زيارتها لمستشفي السجن بأنها مجهزة بشكل جيد وتستطيع استقبال مبارك، في الوقت الذي أكدت فيه اللجنة المنتدبة (قبل محاكمة مبارك) أن مستشفي السجن غير جاهزة لاستقباله.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه المحامي فريد الديب، أن مبارك لا يمكن نقله لسجن طره، لكونه رجلا عسكريا ولم يتخلى عن منصبه حتي الآن، مما أثارت تلك المرافعة جدلا كبيرًا في الأوساط السياسية والقانونية والشارع المصري أيضا.

وردًا علي تلك الأمور أكد اللواء عادل سليمان، المدير التنفيذي لمركز الدراسات المستقبلية، أن الرئيس السابق حسني مبارك سأل بعد توليه منصب نائب الرئيس عن معاش رتبة الفريق، ومعاش نائب الرئيس.. فتم اخباره بأن معاش رتبة الفريق أعلي.. ما أدي به إلي أن يطلب أن يُكتب معاشه ''بتاريخ قديم''، عن منصب توليه، حتي يحصل علي المعاش الأكبر، إضافة إلي راتبه.

كما أضاف سليمان، في مداخلته مع الاعلامية مني الشاذلي ببرنامج العاشرة مساءً، الأحد، أن مبارك بانتقاله إلي المعاش، وحصوله علي وظيفة مدنية فلا يمكن أن ينقل إلي مستشفي عسكري، لكونه مدنيًا.

وأوضح المدير التنفيذي لمركز الدراسات المستقبلية أن المادة التي استند عليها فريد الديب في مرافعته هي: ''من حارب في أكتوبر 73، فيبقي في الخدمة حتي لو انتقل إلي المعاش للحاجة إليه في بعض الأحيان كمستشار، ما لم يحصل علي وظيفة مدنية''، وبالتالي مبارك انتقل من الصفة العسكرية إلي الصفة المدنية كونه رئيسًا ونائب رئيس سابق.

وكانت لجنة الصحة بمجلس الشعب أكدت في تقريرها، الأحد، أن مستشفي السجن مجهزة تمامًا لاستقبال مبارك، ومؤمنه بشكل كامل، ولن يختلط بغيره من السجناء.

_________________
كلمة "شكراً" لن تخسرك شيئاً ولكنها ستفيد موضوعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4allarab.ahlamontada.com
 
تفاصيل تزوير مبارك لقرار إحالته على المعاش ليحصل على فلوس أكتر!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنوز النت الإسلامية :: © الأقسام العامة © :: ©المنتدى العام©-
انتقل الى: