كنوز النت الإسلامية لنشر علوم الدنيا والدين
 
الرئيسيةبوابة كنوز النتمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قبطان في بحر النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرباوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21735
تاريخ الميلاد : 06/02/1980
العمر : 37
نقاط : 53378
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: قبطان في بحر النساء   السبت 18 فبراير 2012, 6:18 pm



ضربت بكل التحذيرات عرض الحائط، رفعت شراع سفينة حياتي وانطلقت في هذا البحر العاصف الذي لم اعرف استقرارا منذ ولجته اذ لا تكاد سفينتي ترسو في ميناء حتي تهب عاصفة هوجاء حاملة إياي الي ميناء اخر.

تقدم بي العمر واشتعل الرأس شيبا ومازات مشردا بين الموانئ.

من اين ابدأ قصتي هل بالتسلسل الزمني ام بمدي اهمية الميناء ام كيفما اتفق.

فليكن كيفما اتفق فذلك اقرب الي حالة الفوضي الشاملة التي اعيشها فعلا منذ دخلت هذا العالم المثير عالم النساء حيث علقت والذي ينطبق عليه المثل المصري القائل الخروج من الحمام ليس كدخوله.

دخلت في علاقات كثيرة ولم اعرف الاستقرار أبدا الي ان التقيتها.

كانت مها رقيقة بريئة ملائكية لا تستحق التورط مع شيطان مثلي ولكنني أحببتها بصدق وأخيرا فكرت في الاستقرار والزواج.
ولكن مها تراني رجلا له ماض وتاريخ نسائي اسود فماذا افعل لإقناعها بأنني تغيرت؟
م ن
عزيزي لن تستطيع إقناعها بتغيرك الا بالصبر ومرور الوقت فهي لن تقتنع أبدا وبسهولة بتغيرك وما يمكنك عمله هو الالتزام والإخلاص والوفاء لها.
انك في مرحلة اختبار فهي تختبرك وكل ما يصدر عنك من أفعال وأقوال خاضع لاختباراتها وانت امامك الان فرصة ذهبية للاستقرار في ميناء فلا تضيعها من يدك والا ستقضي حياتك كلها في بحر الضياع والظلمات

:لمشاركتكم برجاء التواصل معنا علي
akhbarelyoumgate

_________________
كلمة "شكراً" لن تخسرك شيئاً ولكنها ستفيد موضوعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4allarab.ahlamontada.com
 
قبطان في بحر النساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنوز النت الإسلامية :: © الأقسام العامة © :: ©المنتدى العام©-
انتقل الى: